سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إنشاء قطاع مواد البناء بالغرفة التجارية بامانة العاصمة

 




أخبار إقتصاد صنعاء /حسن الوريث 

 الثلاثاء /٢٨سبتمبر (٢٠٢١م) 




 انشأت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة اليوم قطاعا لتجار مواد البناء واعتمدته في إطار مساعيها لتقديم خدمات نوعية ومتميزة لجميع فئات القطاع الخاص .



وخلال اللقاء الموسع لأعضاء الغرفة المتخصصين في هذا المجال أشار رئيس مجلس إدارة الغرفة حسن محمد الكبوس إلى أن قطاع مواد البناء بالغرفة سيكون إضافة نوعية تسهم في تحقيق نمو وتطوير قطاع البناء والتشييد ومستلزمات الإنشاءات السكنية لبلادنا وتعزز من مكانته في الاقتصاد الوطني وفقا لأحدث الممارسات الدولية. 


ولفت إلى ان هذا القطاع سيعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة من هذا القطاع ويسهم في إيجاد الحلول للمعوقات التي تعرقل أنشطته وإمداداتها للسوق.. مثمنا الدور الحيوي الفاعل لأعضاء الغرفة من تجار قطاع البناء والتشييد خصوصا في ظل الظروف الراهنة والحرب والحصار الاقتصادي على بلادنا.


واكد الكبوس حرص قيادة الغرفة وإدارتها التنفيذية على تطوير وتحديث هياكل الغرفة لتقدم خدمات نوعية لأعضائها من جميع النشاطات الاقتصادية لتطوير وتعزيز استدامة ونمو أنشطتهم لتحقق للوطن والاقتصاد الوطني قيمة مضافة وتنمية دائمة.



كما تم استعراض جهود الغرفة في خدمة القطاع الخاص والنشاط الاقتصادي ونشاطها منذ اكثر من 60 عاما والتحديث والتطوير في خططها لخدمة أعضائها وصولا لمشروعها الحالي "التحول للغرفة الذكية 2021م ) وما يرافقه من استحداث القطاعات للنشاطات التخصصية للأعضاء وتطويرها والمراكز المعنية بالريادة والدراسات والأبحاث قدمه مدير الإدارة التجارية الصناعية بالغرفة تميم السقاف.


عفب ذلك تم فتح باب الترشيح والانتخاب للقطاع وأسفرت نتائج الانتخابات عن انتخاب  قيس الكميم رئيسا للقطاع وعبد العزيز العواضي نائبا ومحمد العنسي مقررا.


حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الإدارة محمد محمد شارب وعضو مجلس الادارة الدكتور محمد الأنسي ومستشار مجلس الإدارة توفيق الخامري. 

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة