سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بيان صادر عن الأحزاب وقوي سياسية مناهضة للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الاسرائيلي

 



أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 






بسم الله الرحمن الرحيم



 نعبر كأحزاب وقوى سياسية مناهضة للعدوان عن ادانتنا و استنكارنا  لاستمرار بعض الاحزاب  السياسية داخل اليمن  في تبني مواقف ضبابية مشبوهة وذلك بتمجيد للخونة المرتزقة ' بما يتناقض مع المواقف الوطنية ،المتمثلة بمواجهة قوى العدوان والغزو والاحتلال . وذلك يمثل استفزازا لمشاعر الشعب اليمني وقواه الحرة..


 * كما نستهجن  ونرفض  كل الممارسات التي تعيد نكأ جروح اسر الشهداء والجرحى ، وتمثل صورة من صور الخيانة لله و للوطن ولدماء الشهداء ، و نعتبر ذلك امرا غير مقبولا و لا مبرر.


* ونؤكد كذلك ان  شعبنا اليمني العظيم والصامد الذي يخوض ملاحم الدفاع عن ارضه وعرضه للعام السابع و ضحى ولا يزال  بخيرة ابنائه  ' وبذل الغالي والنفيس في مواجهة عدوان اجرامي غاشم لن يقبل اليوم ان يطعنه احدا من الخلف بمثل هذه السلوكيات.

 * إن تصرفات وسلوكيات اولئك الخونة الذين ارتهنوا للخارج و ساندوا عدوانه' اعتبرتها دول تحالف العدوان مبررا لاستهدف الارض والانسان وارتكب ابشع مجازر الابادة والقتل الجماعي للاطفال والنساء والابرياء و دمر كل مقدرات البلد و منشئاته الخاصة والعامة ، و احكم حصاره الاجرامي الخانق على كل مقومات الحياة .


* نذكر بان الموقف السياسي والشعبي والحزبي اليوم للأحرار الشرفاء هو الجهاد والنضال الوطني لطرد المحتل المعتدي و  ادواته الرخيصة من الخونة والعملاء  الذين ساهموا وبرروا الجرائم  بحق ابناء شعبنا  ' و سعوا الى رهن قراره و اخضاع سيادته للأعداء، 


* ندعو جميع مكونات الشعب اليمني الى ادانة هذا التمجيد للخونة و الاستغلال السيئ للمناخ الديمقراطي ولمفهوم الشراكة الوطنية . 

 


* كما ندعو شعبنا الى المزيد من الوعي واليقظة لمواجهة هذه المخططات الخبيثة الرامية لضرب الجبهة الداخلية و التي لا تزال تراهن عليها قوى العدوان بعد ان منيت بالفشل الذريع في كل ميادين المواجهة.


* نؤكد على الدعوة والعمل الميداني لمساندة ودعم ورفد الجبهات والحشد التعبئة المستمرة لمواصلة الصمود والتصدي حتى دحر الاعداء وادواتهم واذيالهم 



* نجدد التاكيد على ان ملاحم النضال الوطني التي يسطرها شعبنا في غمار معركة التحرر الوطني انما تمثل بذرة للمقاومة والمجابهة للمشروع الصهيوامريكي في المنطقة العربية ، و بعون الله و توفيقه  وبالقيادة المؤمنة الصادقة الشجاعة المتمثلة  السيد عبدالملك بن الدين الحوثي قائد الثورة اليمنية المجيدة .




عاشت اليمن حرة ابية

عاشت امتنا العربية عزيزة شامخة

عاش محور المقاومة خنجراً في حلق اعداء الامة.

عاشت امة الاسلام والانسانية الكريمة



صادر عن الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان

صنعاء

18 محرم 1443 هج

الموافق 26 اغسطس 2021 م

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة