سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وزارة الصناعة تنظم فعالية باليوم الوطني للصمود


أخبار محلية صنعاء /وكالة سبأ 

الاربعاء /30/مارس (2022م) 





أحييت وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها  اليوم  فعالية ذكرى اليوم الوطني للصمود   . 


وفي الفعالية اكد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ان الصمود والثبات اليمني اثمر اليوم عن انتصارات كبيرة في مختلف الميادين , بعد ان كان تحالف العدوان يراهن على كسر شوكة الشعب اليمني واخضاعه خلال أسبوعين , لكنه يجد نفسه اليوم يدخل العام الثامن .


وقال " إن تحالف العدوان وبعد أن فشل في تحقيق أي نصر عسكري أتجه نحو التضييق على شعبنا وشن حرب اقتصادية , من خلال الحصار البحري والبري والجوي وزيادة التكاليف على السلع لرفع الأسعار .






وأشار الى ان الشعب اليمني الذي قهر بصبره وايمانه وثباته الترسانة العسكرية الهائلة لتحالف العدوان , قادر اليوم على إفشال كل مخططات ومؤامرات العدوان  وحربه الاقتصادية.


ولفت الى ان العدوان وبعد ان تجرع مرارات الذل والهزائم والفشل في تحقيق أهدافه يرضخ لشعبنا الذي سيحتفل عما قريب بالنصر القريب , وجني ثمارات الصمود .. مؤكدا ان القيادة الثورية والسياسية والحكومة حريصة كل الحرص على التخفيف من معاناة المواطنيين جراء العدوان والحصار .


وأوضح ان وزارة الصناعة والتجارة بصدد اطلاق مبادرة لتوزيع رغيف الخبز المجاني للفئات الفقيرة بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة .





وتصمنت الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبدالكريم و رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأسمنت قاسم الوادعي و رئيس مجلس إدارة الغزل والنسيج عبدالالة شيبان فقرات شعرية وانشادية حماسية نالت استحسان الحضور .

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة