سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

افتتاح اليوم بصنعاء فعاليات معرض صنعاء الثالث لتقنية المعلومات وسط حضور كبير



أخبار إقتصاد صنعاء /نجيب الكامل 

السبت /26/نوفمبر (2022م) 




دشن اليوم فعاليات معرض صنعاء الثالث لتقنية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات ( SITEX 2022).

برعايةيمن_موبايل الماسية افتتاح معرض #سايتكس3 للاتصالات وتقنية المعلومات ،



حضر الافتتاح من جانب شركة يمن موبايل الأستاذ/ عبدالقادر محمد المتوكل - نائب المدير التنفيذي للشؤون التجارية - والذي تحدث خلال الافتتاح عن دور يمن موبايل في دعم  ورعاية مثل هذه المعارض التقنية وغيرها من المعارض والمؤتمرات في شتى المجالات .. كما أشاد نائب المدير التنفيذي بدور المنظمين لمعرض سايتكس3 للاتصالات وتقنية المعلومات.

وأشار المتوكل في حديثه عن استكمال يمن موبايل لتوسيع تغطية وانتشار خدمة ال4G في عموم محافظات الجمهورية





نرحب بزوارنا الكرام في جناح يمن موبايل بمعرض سايتكس3 والذي يقام في نادي بلقيس - جوار حديقة الزبيري المتفرع من شارع صخر - بصنعاء

 


وتشارك في المعرض الذي تنظمه على مدى ثمانية أيام مؤسسة الهدف 30 شركة متخصصة في الاتصالات والبرمجيات والأنظمة ووكلاء الشركات العالمية في مجالي أجهزة وأنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات وخدمات النقد الإلكتروني.


 


وأوضح مدير المؤسسة حسن الفران أن المعرض يعرض ابتكارات طلبة الجامعات والمدارس بهدف تسويقها وتبنيها ودعمها والتعريف بالقدرات والمواهب والاختراعات اليمنية في هذا المجال.


 


وأشار إلى أنه سيقام غدا على هامش المعرض مؤتمر سايتكس للتكنولوجيا، الذي يجمع متخصصين وخبراء من الجهات الحكومية والشركات اليمنية.. مبينا أنه سيتم خلال المؤتمر استعراض ٢٦ ورقة عمل حول أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا عن الأمن السيبراني والكلاود وحلول الأنظمة والشبكات


 


عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة