سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

  1. موضوع جميل يرتقي الى مصاف الحزب الأبرز حضورآفي الساحة اليمنية والأقليمية حزب البعث العربي الإشتراكي القطري .

    ردحذف
  2. موموقعSomarapressعين الحقيقة الذي يعكس كل مايدور من مستجدات عالمية ومحلية .
    كل هذا الألق لا يمكن يتأتى الى بجهود اعلامي وصحفي متميز استطاع ان يلهب مشاعر القراء والمتابعين ليكونوليكونوا في مستوى الحدث انه الألمعي نجيب الكامل

    ردحذف

حزب البعث الإشتراكي قطراليمن يدشن انشطته بالتزامن مع ذكرى اسبوع الشهيد


أخبار محلية صنعاء /محمد مقبل حيدر 

الخميس /16/ديسمبر (2021م) 





في فعالية هامة دشن حزب البعث السوري قطر اليمن انشطته لفرعي الأمانة ومحافظة صنعاء وبعنوان دور الأحزاب في مواجهة العدوان ،ورسم المستقبل ،تزامنآمع ذكرى اسبوع الشهيد.

وفي التدشين تحدث الأستاذمحمد الزبيري،وزير الثروة السمكية ، القائم بأعمال الأمين ألقطري للحزب .

ودعاالتكتلات الحزبية والمكونات السياسية المناهظة للعدوان لتشكيل تكتل سياسي يضم مشروعآوطنيآجامعآ للدفاع عن الوطن وسيادته.

واعتبر تدشين انشطة الخزب بالأمانة والمحافظة خطوة بإتجاع تفعيل العمل الحزبي للفروع بجميع المحافظات.

بدوره تحدث رامي عبدالوهاب محمودعضوالقيادة القطرية  ،رئيس العلاقات السياسية والخارجية بالحزب ان تدشين انشطة الحزب بإتجاه تعزيز مسيرة الحزب الكفاحية والنظالية كحزب ريادي اضحى يعكس القيم النظالية العليا التي يؤمن بها.

وياتي التدشين  تزامنآ مع ذكرى مباركة وهي  الذكرى السنوية للشهيد.

وقال بأن هذه الذكرى تاتي بعد سنوات سبع من صمود الشعب اليمني ضدقوى الأستكبارالعالمي وتقديم التضحيات الكبيرة التي تجسدت بفظل الجيش واللجان الشعبية الذين سطروا ابرز الملاحم محققين انتصارات نوعية رغم الفارق التسليحي بين هاولاءالرجال وقوه العدوان ،ونحن في حزب البعث ندرك التضحيات الكبيرة التي سطرها الأبطال في جبهات الشرف والكرامة دفاعآ عن الوطن وشعبه الصامد .

كماتحدث نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي بكلمة مقتضبة الهبت مشاعر الحاضرين بما تحمله من معاني وقيم رفيعة تعكس اهمية هذه الذكرى المباركة المتزامنة مع انشطة حزب البعث الإشتراكي القطري.

مشيرآ بأن ثورة (٢١)من سبتمبر الثورة التي أجتثت قوى الفساد والمتأمرين على الوطن وتحت قيادة الشخصية الملهمة قائدالمسيرة القرانية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ،وتعدمكسبآوطنيآجامعآ لكل الأحزاب والمكونات السياسية المناهضة للعدوان .

مذكرآالجميع بتضحيات الشهداءضدقوى الإستكبار العالمي الأنجلوامريكي ،الأسرائلي ومرتزقتهم السعودي الأماراتي ،داعيآالحميع الى الإهتمام بأسر الشهداء .

حضرالتدشين الدكتور خالدالسبئي عضومجلس الشورى الأمين العام المساغد للحزب.وعدمن الشخصيات السياسية والوطنية وألقيت في التدشين كلمات معبرة تعكس اهمية هذا اللقاء والمتزامت مع الذكرى السنوية للشهيد التي تعد مدرسة نظالية في التضحية والفداء وقيم الحرية وستظل خارطة تجسد قيم الأمة ورفعتها ونظالها في مواجهة عدوان بربري ومرتزقته وتطهير تربة الوطن من دنس المحتلين

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة