سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بيان ادانةواستنكار للاحزاب والقوي السياسية المناهضة للعدوان




أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 

السبت /٣٠/أكتوبر (٢٠٢١م) 



((بسم الله الرحمن الرحيم)) 



تستنكر الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان  الإرهاب المنهجي (فكريا  واجتماعيا وسياسيا) 'والذي تمارسه دول تحالف العدوان بقيادة السعودية' التي تستغل الأوضاع المعيشية والاقتصادية لبعض دول المنطقة ' مسلحة بالمال والثروة العربية الاسلامية لتنفيذ أهدافها الخبيثة الهدامة المدمرة للأمة ' بدلاً ان تكون أداة للتنمية والبناء وخلق التكامل والتعاضد ' واصبح هذا النظام خنجراً يغوص في ظهر الامة جمعاء .


وفي الوقت الذي يؤكد الأحرار والشرفاء في العالم على العدوانية والاجرام بحق   اليمنيين الذين يدافعون عن انفسهم ضد حرب عدوانية عبثية'  فإننا نشيد بالموقف الشجاع الحر الشريف للأستاذ جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني'  الذي صدع بالحق والصوت الحر مطالبا بوقف العدوان العبثي الذي تقوده مملكة الشر السعودية . 


وندين الحملة الشعواء والمعادية للأصوات الصادقة تجاه مظلوميات شعوب المنطقة' ونستنكر القمع وتكميم الأفواه والأصوات الرافضة للاستكبار العالمي والهيمنة الغربية والإقليمية' ونؤكد وقوفنا الى جانب الاحرار والشرفاء ذوي التوجهات الصادقة المناهضة  لكل أشكال الطغيان والإرهاب السياسي والفكري .


كما ندعوا كل القوى السياسية والشعبية الجماهيرية بتشكيل تيار على مستوى الوطن العربي والاسلامي لكسر التنمر والاستعلاء والاستكبار الفارغ لهذه الدويلات الوظيفية للصهيونية العالمية ' اما اليمن فمستمر في تمريغ انوفهم  في التراب .


صادر عن الاحزاب والقوى السياسية اليمنية المناهضة للعدوان 

صنعاء 

السبت الموافق 24/ربيع الأول / 1443هـ بتاريخ 2021/10/30م

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة