سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الترتيبات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

 




أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

السبت / ٢/ أكتوبر( ٢٠٢١م) 









ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة الترتيبات المتعلقة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والفعاليات التي ستنظمها الوزارة بهذه المناسبة العظيمة .


واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان والتجارة الداخلية بسام الغرباني ووكيل شئون المكاتب والفروع محمد الهلاني ووكيل امانة العاصمة علي شريم برنامج الفعاليات التي ستقام بالوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها. 


وخلال الاجتماع أكد وزير الصناعة والتجارة أهمية الإعداد الجيد لكافة الفعاليات والاحتفالات التي ستنظمها الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها بما يجسد حب اليمنيين للرسول الكريم محمد صلى الله عليه واله وسلم. 


ولفت إلى أهمية إحياء هذه المناسبة في استذكار حياة الرسول الأعظم واستلهام الدروس والعبر من سيرته والتمسك بأخلاقه ونهجه .. مبينا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي في ظل العدوان يعزز عزيمة الشعب اليمني وثباته وتمسكه بمبادئ وقيم رسول الإنسانية.


واعتبر ان الاحتفال بذكرى المولد النبوي يحمل أبعادا دينية وثقافية وإنسانية تتجسد في شخص النبي القدوة في جميع المجالات الحياتية وتبرز السمات النبوية في الرحمة والعدل والسلام والمحبة التي ينبغي لكل مسلم التحلي بها.


وحث وزير الصناعة والتجارة الجميع على التحشيد والمشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بالعاصمة صنعاء والاحتفالات في مختلف المحافظات أحياء لذكرى المولد النبوي الشريف لإرسال رسالة للعالم لمدى مكانة رسول الله في نفوس وقلوب اليمنيين.

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة