سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كلام الناس (45)






مقالات بقلم الاعلامي /حسن الوريث 

الأحد /٣١/أكتوبر (٢٠٢١م) 





.. يريم يا أمير المؤمنين..

قال الراوي.. تابعنا تصريح لوكيل محافظة اب عن أعمال صيانة وتأهيل لمشاريع رصف شوارع في مدينة اب برعاية المحافظ ومن هذه المشاريع صيانة طريق طلعة سكن المحافظ وهذا ربما السر الذي جعل المحافظ يرعى هذه المشاريع لانها تشمل شارع السكن الخاص به .

قال الراوي.. هل يعلم محافظ اب ووكيل المحافظة ان هناك مشروع أهم من كل تلك البعاسس التي يجري تنفيذها والتي هي عبارة عن صيانة وتأهيل وهذا المشروع يعتبر واجهة ليس لمحافظة اب ولكن لكل أبناء اليمن وهو مشروع طريق مدينة يريم القديم والدائري الجديد ؟ وهل يعرف المحافظ ان طريق يريم بصورته الحالية وصمة مسيئة له ولكل مسئولي المحافظة والحكومة بشكل عام ؟ وهل يعرف المحافظ الذي ربما يمر في هذا الطريق بشكل شبه دائم ما يجري للمواطنين من عناء وتعب  وعذاب وتعذيب أم أنه يمر من طريق أخرى أم أنه لا يشعر بمعاناة الناس لان سيارته جديدة ومن النوع الحديث ؟ وأين الخلل هل من المحافظة أم  وزارة الأشغال العامة والطرق أم مايسمى صندوق صيانة الطرق الذي تحول الى صندوق ردم الحفر  ؟وتساؤلات كثيرة جدا يطرحها الناس عن تغييب مشروع طريق يريم من الخارطة ؟؟.

قال الراوي.. نتمنى أن تكون رسالتنا وصلت إلى من يهمه الأمر وان يتم تنفيذ مشروع طريق مدينة يريم القديم والجديد نظرا لأهميته بدلا من طريق سكن المحافظ ووضع حد لمعاناة المسافرين وابناء مديرية يريم .. فهل وصلت الرسالة أم أن الأمر سيبقى كما هو وتبقى معاناة المواطنين مستمرة ويبقى طريق يريم صورة مشينة للحكومة والسلطة المحلية ولا تملك إلا أن نقول .. يريم يا أمير المؤمنين عل وعسى تجد استغاثتنا نحن وابناء يريم وابناء اليمن الذين يمرون في هذا الطريق استجابة ؟؟.





عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة