سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

(الحقائق تتكلم) سلام ياصحبي !!

 




          مقالات بقلم الاعلامي /فضل الذبحاني                                                       




إلى وقت قريب ونظرتي للصداقه والاصدقاء تصل إلى درجة الإخوة ,, ولم أكن أعلم أن الصداقه عند الكثير منهم مجرد مصالح ونفاق والتواء وضرب من تحت الحزام ,, وليس في ذلك أدنى تشاؤم أو عدم رؤية صحيحة بل واقع لمسته منذ بداية (مرضي) إلى هذه اللحظه - والله هناك أوقات كثيرة راودتنى فكرة اعتزال الكتابه بعد صدمتي بزملاء كنت اعتبرهم اخوة فعلا خاصة أثناء محطات صدامي مع (البعض) عندما يجدني في الشارع أو المقهى -ايوه يا فضل ممتاز -انت رائع وكنت محق في كل شئ كتبته وفجأة اجد عند اول محطه يعلق ضدي ,, ومنهم من يدخل لي في الخاص ويؤكد لي اننى على حق وافاجأ بأنه يذهب للطرف الآخر في الخاص ويقول نفس الكلام ,, ويكتفي بالفرجه على العام,, ناهيك عن من  يلتقي بي ويرينى كل ما كتب عني ويعلن تضامنه معي بكل قوة وعند الحاجة آلية يتنصل وكأنه لم يطلعني عل شئ ,, ما هذا النفاق والدجل حتى الاخ والزميل الدكتور اياه الذي اعتقدنا بأنه المنقذ للاعلام الرياضي ،عندما وصلته شكوى ضدي ,, ماصدق وقف بكل قوته ضدي رغم أن الحق واضح والشهود موجودين -                                                                              طبعا أنا فاهم دافع الدكتور ضدي ,, وجدها فرصة يصفي حسابات مع العبد لله كاتب هذه السطور - اكيد هو فاهم وانا فاهم ,, عمر الأحقاد ماتؤدي إلى النجاح - وكما قيل،.                                                                             " ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع"  عموما الإخوة - قيم - والصداقه وفاء - والزماله -اخلاق وحياد ,, وسلام ياصحبي !!                                                                                             # إليهم مع التحية :.                                                                           * لأولئك ( المتعصبين ) ضدي مع احترامي الكبير جداجدا لاغلبيه المحترمين ,, كنتم القاضي والجلاد في آن واحد ,, منكم من ادارد الصلح ومنكم من يريدني أن أعتذر ,, وآخرين يصبون الزيت في النار ,, اقول لكم: انا لم اخطئ  في حق احد ,, فقط دافعت عن نفسي ورديت بالمثل ,, هاجمونى باقذع الألفاظ ,, ولم أكن أعلم وعندما وصلوا لي - تلك الشتائم رديت كما يجب ولم أسقط بعد ,, واي شتائم أخرى لي سأرد بأسلوب تربوي وإذا اسلوبي لذلك لن تخيفني التهديدات ,, بالرغم من أنني أعاني من مرض وفي اي لحظه انفعال مني سوف اكون لاقدر الله في عدد المفقودين  أو في خبر كان،، لذلك طالما ونحن في زمن أنصار الله (خير اجناد الأرض) ,, لم نعد في زمن (العغافيش) وهذا ما يجب أن








 تفهموا,,                                                    * الكابتن /ناصر الرويس ,, كلاكيت ثاني مرة ,, لازلت احبك ومعجب بك كلاعب فذ,, وكنت أتمنى أن تظل صورتك حلوة كما كنت اتخيلها واسمع عنها ,, لكنك تحولت إلى كابتن لايحب  ناديه ,, للاسف تنظيراتك - ومثاليتك شئ ومواقفك ضد داعم ورئيس نادي شباب الجيل رجل الاعمال الحاج القدير /عبدالجليل ثابت شيئ اخر ,, كابتن ناصر الرويس راجع حساباتك ولا تغلب مصلحتك الشخصيه ،،فالحاج القدير /عبدالجليل ثابت لو رحل عن النادي سيصبح مثل انديه كثيرة ليس لها لأحس ولاخبر وعلى سبيل المثال تعاون الاصابح المخاء ,, اثر بعد عين ,                                                       # حكمة لابد من قولها:.                                                                           * أسوأ الناس خلقا,, الذي إذا غضب منك أفشى سرك وجحد فضلك ,, وقال عنك ماليس فيك,  ؛خبر زلج؛

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة