سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اختتام الأنشطة والدورات الصيفية في المدارس والمراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة بمديرية شعوب


أخبار محلية صنعاء /إبراهيم فتحي 

الاربعاء 30/يونيو (2022م) 



نظمت اللجنة التنفيذية للانشطة والدوات الصيفية  بمديرية شعوب بامانة العاصمة اليوم الحفل الختامي والتكريمي للمدارس الصيفية وعرضا كشفيا لطلاب الدورات الصيفية المغلقة والمفتوحه تحت شعار " علم وجهاد"* .


*وقدم طلاب مدارس الشهيد محمد إبراهيم المؤيد عرضا كشفيا عكس الطاقات الإبداعية والروح المعنوية لدى طلاب الدورات الصيفية والمستوى المتميز في مشاركتهم في المراكز والدورات الصيفية*. 


*وخلال حفل الاختتام الذي حضرة وكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بامانة العاصمة حمود النقيب والوكيل المساعد بامانة العاصمة محمد البنوس ومدير مديرية شعوب أحمد الصماط ومدراء  المكاتب التنفيدية ورؤسا  المراكز الصيفية وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية* . 


*أكدرئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب أهمية المراكز الصيفية في إعداد النشئ والشباب وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة لمواجهة مخططات الأعداء.. موضحا أن  ماتضمنته برامج المدارس والمراكز الصيفية الفمتوحة والمغلقة من علوم ومعارف وانشطة رياضية مثلت محطة تربويه ساهمت في استغلال الإجازات الصيفية*. 


 *فيما اشار نائب رئيس اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية  الاستاذ عبدالله الكول الى أن نجاح  المراكز الصيفية يأتي برعاية كريمه من قائد المسيرة القرانيه السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي عنى بالطلاب  بقوله  بان الاهتمام بالطلاب والعلم اكثر من الاكل والشرب* .


*واكد ان اكثر من 12 الف طالب وطالبه في 40 مركز و 400 مدرس ومدرسة قاموا بهذا الدور العظيم  كخليه نحل علي مستوي الاحياء والحارات علي مدى 40 يوم بمديرية شعوب ضمن اكثر من 500 الف طالب وطالبه بمختلف مديريات محافظات الجمهورية*.. *مشيدا بدور الاباء في دفع أبنائهم الطلاب للمراكز  الصيفية الصرح العلمي المتميز في تحصين الشباب والارتقاء بهم في جميع المجالات ومنها القرآن الكريم والحديث الشريف وأحكام الفقه الى جانب الأنشطة الرياضية*. 


 *والقيت في الفعالية كلمتان من مدير المركز الشهيد محمد ابراهيم المؤيد الاستاذ فيصل معصار وكلمة الطلاب عبرت في مجملها عن امتنانهم  للمعلمين ولكل من أسهم في انجاح المراكز الصيفية الذي يغيض الأعداء* . 


*تخلل الحفل تقديم قصائد شعرية وأناشيد لطلاب الدورات الصيفية نالت استحسان الحاضرين*.. 


*وفي نهاية الحفل تم  تكريم والد الشهيد ابراهيم المؤيد احد المؤسسين للعمل الجهادي في المديرية ومدير مكتب التربيه سابقا الدكتور عصام العابد عرفانا وتبادل الوفاء بالوفاء.. بالاضافة الي تكريم المعلمين والطلاب المراكز الصيفية والفائزين في الانشطة الرياضية.*

...................//

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة