سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

(((رسالة إلى الوالي)))



مقالات بقلم الاعلامي /حسن الوريث 

الخميس /28/إبريل (2022م) 





.. شهداء عيال خالة .. 

مؤسسة الشهداء تتعامل مع أسر الشهداء بمكيالين بحسب تصنيف الشهداء فهناك شهداء من نوع معين تصرف لأسرهم كل شيء من السلة الغذائية إلى المرتب إلى عسب وجعالة واكرامية العيد بينما هناك شهداء عيال خالة محرومون من كل شيء ..

سيدي الوالي.. 

لماذا لدينا ..  شهداء عيال خالة تتعامل معهم مؤسسة الشهداء بهذه الطريقة من الاهمال والتجاهل ؟ ولماذا لدينا 

 موظفين عيال خالة لا يتم صرف نصف راتب الصدقة ومنهم فئة الإعلاميين والصحفيين الذين تتعامل معهم الحكومة بهذا التجاهل ؟

والأمر نفسه ينسحب حتى على المواطنين فهناك فئات محرومة حتى من المساعدات الإنسانية وحتى الخدمات  وكل شيء بينما هناك مواطنين من نوع خاص يحظون على الدوام بكل شيء .. حتى المتسولين هناك متسولين عيال خالة محرومون من كل شيء ولنا عودة للحديث عن كل فئة من فئات عيال الخالة لكننا هنا بصدد الحديث عن أسر الشهداء عيال الخالة  .

السؤال الذي يطرح نفسه سيدي الوالي.. لماذا يتم التعامل مع أسر الشهداء  بهذا الشكل من قبل المؤسسة التي يفترض بها أن تعامل الجميع بمكيال واحد وليس كما يتعامل المجتمع الدولي والامم المتحدة مع قضايا العالم بمكيالين ؟ هناك اسر شهداء ينتظرون مرتبات ابنائهم الشهداء ومستحقاتهم وخاصة في هذه الأيام والليالي المباركة التي تستجاب فيها الدعوات .. 

فهل وصلت الرسالة ام ان مؤسسة الشهداء محمية ومحصنة هي ومسئوليها من المساءلة مثل بعض الهيئات كهيئة الزواج وهيئة المقابر التي سنتحدث عنها لاحقا؟ .. نتمنى أن يعاد الحق لأهله وتصرف مستحقات الشهداء ومرتبات الإعلاميين والصحفيين ومن لم يصرف لهم نصف راتب الصدقة ومن لم تصل إليهم مساعدات تلك الهيئات والمؤسسات ..

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة