سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فعالية لوزارتي الصناعة والسياحة وهيئة الاراضي بمناسبة سنوية الشهيد الرئيس صالح الصماد



أخبار محلية صنعاء /وكالة سبأ 

الثلاثاء /19إبريل (2022م) 






 نظمت وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها ووزارة السياحة والهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح علي الصماد.


وفي الفعالية أكد وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لاستذكار القيم والدروس والتأكيد على السير في المشروع الوطني الصادق للرئيس الشهيد صالح الصماد.


وقال " ان الرئيس الشهيد كان رجل جهاد ورجل سلام ينشد الحرية والاستقلال لشعبنا وأرتقى في خضم هذه المعركة الوطنية شهيدا مجيدا مخلفا ورائه رصيد كبير من المواقف الكبيرة والعظيمة".. مشددا على ضرورة الوفاء للشهيد الصماد من خلال السير على دربه واستكمال المشروع الذي ارساه لبناء دولة يمنية قوية وحديثة .






وأضاف  الوزير الدرة " ان دماء الشهيد الصماد اشعلت جذوة التضحية والجهاد لدى شعبنا الذين هبوا الى ميادين العزة والكرامة لمواجهة المعتدين كما أضحت اليوم طائرات مسيرة تدك عمق دول العدوان وتنكل بهم ردا على جرائمهم وعدوانهم السافر على شعبنا ".


وفي الفعالية بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي  اكد رئيس الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني الدكتور هاشم الشامي أهمية السير على نهج الرئيس الشهيد صالح الصماد وان تظل المفاهيم التي ارساها حاضرة لدى شعبنا .


وأشار إلى ان الرئيس الشهيد قدم روحه رخيصة من اجل عزة وكرامة شعبنا مقدما انموذجا فريدا في التضحية والبذل والعطاء .


 إلى ذلك أشار وكيل وزارة السياحة عادل عطيفة الى ان اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد  يأتي ضمن حلقات العدوان الاجرامي علي بلادنا .


وقال " ان العدوان تعمد اغتيال الرئيس الشهيد الصماد بهدف إغتيال مشروعه الوطني , ولكن شعبنا اليمني سيكون وفيا لهذا المشروع والسير على دربه وطريقه .. مؤكدا ان الرئيس الشهيد كان زهدا في السلطة والدنيا واختار طريق الشهادة التي هي طريق كل العظماء الكبار .. مشددا على استلهام الدروس والعبر من سيرة الشهيد الصماد الذي عاش حياته نزيهاً متواضعاً وهب نفسه للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.




حضر الفعالية وكلاء وزارة الصناعة والتجارة لقطاعات التجارة الخارجية عبد الله نعمان والتجارة الداخلية بسام الغرباني وخدمات الأعمال  محمد يحيى عبدالكريم ووكيل وزارة السياحة عصام السنيني ومستشار الهيئة العامة للاراضي عبدالالة الكراز والوكيلان المساعدان لقطاع السجل العقاري ميثاق الشرجبي وقطاع الاراضي احمد الوزان.

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة