سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الوهباني والدرة يفتتحان مركز تجاري بصنعاء



 
أخبار إقتصاد صنعاء /وكالة سبأ 

الثلاثاء /22/فبراير (2022م) 







أفتتح عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني ووزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم بصنعاء مركز اوفر لك التجاري بشارع بينون مديرية السبعين بصنعاء .


وفي الافتتاح أكد الوهباني اهتمام الدولة بالقطاع الخاص كونه يمثل محورا رئيسياً في عملية التنمية ويساعد على الارتقاء بمستوى الخدمات وتوفير فرص العمل .


ولفت إلى ان افتتاح هذه المشاريع الاستثمارية يعكس حالة الاستقرار الأمني والاقتصادي في امانة العاصمة ومختلف المحافظات .. مؤكدا دعم الدولة والحكومة لمثل هذه المشاريع وتشجيعها وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين ورجال المال والأعمال بما يمكنهم من تنفيذ مشاريعهم وأعمالهم الاستثمارية وتنشيط الحياة الاقتصادية والمعيشية.


من جانبه أكد وزير الصناعة والتجارة حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص والتجاري وتبسيط الإجراءات في مختلف الجوانب والمجالات.






وأشار إلى أن القطاعات الاقتصادية والتجارية  شريكاً فعلياً وأساسياً للدولة في الإنتاج وتعزيز الاقتصاد وتوفير احتياجات السوق المحلية من مختلف السلع والبضائع.


ودعا الوزير الدرة التجار وراس المال الوطني إلى الاتجاه للاستثمار في التصنيع المحلي والاستفادة مما تمتلكه البلاد من مقومات وبما يسهم في تشغيل الأيدي العاملة المحلية  وتخفيض فاتورة الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي.. مؤكدا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للقطاع الخاص والتجاري. 


من جهته أشار رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس إلى أن هذه المشاريع الاستثمارية تعمل على 


تحقيق تنمية اقتصادية شاملة ومستدامة من خلال تنشيط الحياة الاقتصادية والمعيشية وتوفير فرص عمل وإنعاش الحركة التجارية.







وعقب الافتتاح طاف الوهباني والدرة والكبوس بأقسام المركز التجاري المختلفة وما يستوعبه من متطلبات المواطنين،د وما يقدمه من خدمات وسلع لمرتاديه وتلبية احتياجاتهم.


حضر الافتتاح عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بامانة العاصمة الدكتور محمد الأنسي ومستشار الغرفة توفيق الخامري. 

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة