سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

((بيان مباركة الإنجاز النوعي للقوات البحرية اليمنية))


أخبار محلية صنعاء /عارف العامري 

الإثنين /3/يناير (2022م) 






بسم الله الرحمن الرحيم


يبارك تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان العملية النوعية للقوات البحرية اليمنية ونجاحها الكبير والغير مسبوق في  ضبط سفينة شحن عسكرية إماراتية  تحمل معدات عسكرية دخلت المياه اليمنية وكانت تمارس اعمالا عدائية .

واذ يبارك تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان  هذا الانجاز العسكري النوعي فانه يؤكد على ان هذه العملية تدشن عاما جديدا من الانتصارات العسكرية اليمنية وتضاف الى قائمة مطولة من الانتصارات والانجازات التي رفعت منسوب الهزيمة للغزاة والمعتدين في سياق معركة التحرر الوطني التي لن تنتهي الا بتحرير كافة الاراضي والجزر والسواحل اليمنية وفرض السيادة والاستقلال على كل شبر من حدود الدولة اليمنية برا وبحرا وجوا. 


ان هذه العملية النوعية والمباركة مثلت نكسة كبيرة لتحالف وقوى العدوان ودفعتها الى التخبط والارتباك ومحاولة تغطية الانجاز بالدعاوي المظللة والبيانات المتناقضة. 

وان على تحالف العدوان ان يقرأ رسالة القوات المسلحة اليمنية جيدا، والتي حذر فيها تلك القوى من مغبة اقدامها على اي حماقة تجاه السفينة وطاقمها. 


نؤكد على ان هذا الانجاز ياتي في اطار الحق المشروع للشعب اليمني  وحقه في حماية مياهه وسواحله بموجب القانون الدولي والتشريعات السماوية ، وفي إطار دفاعه المشروع امام العدوان والحصار الذي يتعرض له منذ سبع سنوات.


والله ولي التوفيق""""


صادر عن تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان 


صنعاء - الاثنين 3 يناير 2022 م الموافق 30 جماد الأول 1443 هجرية.

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة