سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المستشفى السعودي الألماني الراعي الماسي لأول وأكبر حدث طبي دوائي في اليمن “ميدكس“.. “معرض صنعاء للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية

 




أخبار صحية صنعاء /نجيب الكامل 






بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس وعدد من الشخصيات البارزة.. تم اليوم إفتتاح معرض صنعاء للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية والذي بدأ فعالياته اليوم ويستمر حتى 9 يونيو.

هدا ويعرض في أجنحة ميدكس أحدث
المنتجات الدوائية وأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية وفي مقدمتها جناح المستشفى السعودي الألماني “صنعاء” والذي يعتبر أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في اليمن والراعي الماسي لمعرض ميديكس وأبرز المشاركين فيه.

وفي تصريح لمدير المعرض الأستاذ حسن الفران عبر عن شكره وتقديره للمستشفى السعودي الألماني الراعي الماسي للمعرض والذي قال: هذا شيء مشرف.. ويعكس الوعي الكبير لدى إدارة المستشفى.

كما أكد المدير العام الإقليمي للمستشفى السعودي الألماني الدكتور عبدالله حسين الداعري في تصريح له: أن المستشفى السعودي الألماني هو أحد المستشفيات العالمية الحائزة على جائزة “الجي سي آي” كأفضل مستشفى معياري في العالم العربي.. ورقمه 250 عالمياً ويمثل مدرسة في اليمن والقرن الأفريقي وتوزع معاييره لرفع المستوى الصحي في البلد.

الجدير بالذكر أن معرض صنعاء للأدوية والمستلزمات الطبية يعتبر حدثاً علمياً مليئ بالفعاليات العلمية التي يشارك فيها نخبة من الأكاديميين ومساحة مليئة بالعروض الممنوحة.

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة