سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

في اجتماعها بإجماع الأعضاء وتفويض النازحين: عمومية الإعلام الرياضي بتعز تنتخب لجنة لتصحيح مسار الفرع وتنقية العضوية وتقر : - العمل على تنفيذ مقررات العمومية بإيقاف التعامل مع إدارة سرحان ومطالبة مكتب الشباب بمحاسبته - الدعوة إلى إجراء انتخابات هيئة إدارية جديدة نهاية الشهر الجاري

 

L



  

L



رياضة تعز /خاص 




ناقشت عمومية اتحاد الإعلام الرياضي بتعز عصر الأربعاء. الموافق 16 يونيو 2021 م في اجتماعها الطارئ تصحيح مسار فرع الاتحاد وتنقية العضوية وفق اللائحة الخاصة بالاتحاد العام وفروعه ..كما انتخب الحاضرون من الجمعية العمومية لجنة منبثقة من الحاضرين لمخاطبة ومحادثة الجهات الرسمية والشعبية باسم الجمعية العمومية الشرعية والقانونية لفرع اتحاد الإعلام الرياضي بالمحافظة..وقد تم انتخاب لجنة بهذا الشأن اعتمادا على أعضاء الجمعية الحاضرين إضافة إلى الزملاء المفوضين من النازحين خارج مدينة تعز تفويضا قانونيا ورسميا بالموافقة على كل ما تتخذه الجمعية العمومية من قرارات وخطوات..

وقد تشكلت اللجنة برئاسة الأخ شكري الحذيفي وعضوية الزملاء عبدالهادي ناجي علي وأمين الجماعي وأحمد زيد الحلك ومطر الفتيح وماجد الربوعي عن الزملاء الملتحقين بعضوية فرع الاتحاد. 

ووافق المجتمعون بإجماع على منح اللجنة المنتخبة من عمومية فرع الاتحاد الحاضرين وبتفويض الزملاء النازحين حق مخاطبة الجهات المعنية وصياغة القرارات التي خرج بها الاجتماع.

عقب ذلك اجتمعت لجنة تصحيح المسار برئاسة الزميل شكري الحذيفي وعضوية الزملاء عبدالهادي ناجي علي وأمين الجماعي ومطر الفتيح وأحمد زيد وماجد الربوعي وأقرت بعد التداول التحرك لتنفيذ مقررات الجمعية العمومية لاتحاد الإعلام الرياضي بتعز وهي موجزة بالآتي :

أولا : مطالبة مكتب الشباب والرياضة في تعز. بمحاسبة فرع الاتحاد الذي تمت تزكيته بإجراءات غير قانونية.

ثانيا : إيقاف التعامل مع هذا الفرع الذي كان يديره بالتزكية علي سرحان بإبلاغ الجهات المعنية بعدم شرعيته وسحب الختم والوثائق الخاصة بفرع الاتحاد.

ثالثا :إلزام سرحان بتقديم كل الوثائق المالية فيما يتصل بإيرادات ومصروفات الفرع خلال فترة توليه.

رابعا : المطالبة بتسليم الاستمارات والبطاقات التي تم صرفها من اللجنة المؤقتة لاتحاد الاعلام إلى مكتب الشباب والرياضة.

خامسا : إلغاء توقيعات إدارة الفرع التي ترأسها سرحان بالتزكية سواء في مكتب الشباب أم في البنك وإشعارهم من قبل المكتب بذلك. 

سادسا : الدعوة إلى انتخاب هيئة إدارية جديدة تكون قوام الجمعية العمومية من الأعضاء المؤسسين إضافة إلى الملتحقين بعضوية الفرع في آخر انتخاب عام 2007 م على أن يكون الموعد لتلك الانتخابات في 30 يونيو الجاري 2021 م .

سابعا : إنصاف المتضررين من إدارة الفرع التي ترأسها بالتزكية علي سرحان ومنحهم حقوقهم المالية. 

هذا وبلغ الحضور والموقعون على محضر الاجتماع عشرون عضوا إضافة إلى الزملاء الأعضاء المفوضين العمومية باتخاذ ما تراه مناسبا لتصحيح مسار فرع اتحاد الإعلاميين الرياضيين بتعز وفي صدارتهم أعضاء مؤسسون نزحوا إلى خارج مدينة تعز بسبب ظروف الحرب.















عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة