سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مختبرات اليوسفي التخصصية تشارك في المؤتمر الثاني للطب المخبري كراعي ماسي



أخبار صحيةصنعاء /نجيب الكامل 















تشارك مختبرات اليوسفي التخصصية  في رعاية المؤتمر الثاني للطب المخبري كراعي (ماسي)  للمؤتمر والمعرض المصاحب له والذي تنظمه وزارة الصحة العامة والسكان و بدء اعماله صباح اليوم السبت  بالعاصمة صنعاء ..


وفي تصريح صحفي على هامش المؤتمر أكد المدير التنفيذي لمختبرات اليوسفي -الدكتور -مختار عبدالاله اليوسفي- ان مشاركة  المختبرات كراعي ماسي  يأتي من باب الحرص على مساندة   الجهود والمساعي لتحقيق كل ما من شأنه النهوض والرقي بالطب التشخيصي والطبيب التشخيصي.


واوضح اليوسفي ان دعم المختبرات لمثل هذه الفعاليات المهمة ينطلق من الايمان بأهمية دعم مثل هذه المؤتمرات الطبية التي تسهم في تعزيز وتطوير قدرات العاملين وتبادل الخبرات العلمية والخروج بالحلول للنهوض بالطب المخبري .



ومن جانبهم أثنى عدداً من المشاركين في المؤتمر الثاني للطب المخبري على مشاركة مختبرات اليوسفي التخصصية  في رعاية المؤتمر مثمنين في الوقت نفسة حرص ادارة المختبرات على تقديم  الرعاية والدعم المقدم  وأن مثل هذه الرعاية ليست بالغريبة على التي أضحت من أهم المؤسسات الطبية في دعم المؤتمر وأن استمرار مثل هذه الرعايات المميزة دليل على تفاني مختبرات اليوسفي التخصصية  في خدمة قطاعات المجتمع المدني وعلى رأسها القطاع الصحي



عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة