سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قبيلة بني الحارث تحيي الذكرى السنوية للشهيد وتعتذر عن خطأ غير مقصود



أخبار محلية صنعاء /خاص

الخميس /15/ديسمبر (2022م) 


عقد اليوم بصنعاء لقاء موسع لقبيلة بني الحارث بمشائخها ووجهائها وقيادات السلطة المحلية إحياء للذكرى السنوية للشهيد بحضور جمع غفير من ابناء المديرية والقبيلة واسر الشهداء .



وفي اللقاء القيت عدد من الكلمات من قبل المشائخ وقيادات السلطة المحلية احيت الذكرى وتحدثت عن مدلولات وأهمية الاحياء لهذه الذكرى العظيمة في نفوس كل الشرفاء والاحرار وسعيا للتعبير عن الفخر والاعتزاز والشكر لتضحيات الشهداء وللاهتمام باسر الشهداء الذين ارتقوا وهم يدافعون عن العزة والكرامة والارض والعرض لكل يمني. 



وفي اللقاء قراء الشيخ محمد ناجي جمعان بيان عبر في تفاصيلة عن اعتذارة عن الاخطاء الغير مقصودة والتي وردت في كلمة الوالد الشيخ ناجي جمعان بلبنان ، والتي لم تكن معبرة عن مواقف الشيخ ناجي وقبيلة بني الحارث المواجهة للعدوان  الإسرائيلي والامريكي والسعودي والاماراتي .




واكد في البيان على استمرار مواقف قبيلة بني الحارث الوطنية المعروفة وانحيازها ووقوفها مع الشعب اليمني الصابر والصامد في العمل بتوجيهات القيادة الرشيدة والحكيمة ممثلة بسماحة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظة الله والمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني في مواجهة العدوان وأدواته .



وافاد البيان استمرار قبيلة بني الحارث في دعمها للجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر على ادوات الاستكبار والهيمنة في المنطقة امريكا واسرائيل واذيالها السعودية والامارات.


ودعا الشيخ محمد ناجي جمعان والده الشيخ ناجي جمعان الى العودة الى ارض الوطن وكافة ابناء قبيلة بني الحارث وكل ابناء الوطن المتواجدين في الخارج وذلك استجابة لدعوات السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي واستغلال قرار العفو العام فالوطن يتسع للجميع .

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة