سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احتفت وزارة الصحة العامة والسكان صباح اليوم الاربعاء بالعاصمة صنعاء ، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم السلام.



صحة صنعاء متابعة /نجيب الكامل 

الأربعاء /13/سبتمبر (2023م) 

وفي الفعالية شدد وزير الصحة \الدكتور طه المتوكل، على ضرورة استغلال ذكرى المولد النبوي الشريف في العيش مع حضرة النبي الخاتم سلوكا ومحبة، مؤكداً أن العالم اليوم يعيش حالة تيه ما يتطلب العودة إلى سيرة الرسول الخاتم ومنهجية القرآن الكريم خاصة في ظل استمرار أمريكا في إفساد العالم .



واوضح الوزير المتوكل  أن الرسالة المحمدية جاءت للأمة والبشرية جمعاء، وأن الأمة في هذا العصر بحاجة ماسة إلى الاقتداء بنبيها وسيرته ومنهاجه العالمي بما شمله من تشريعات وأنظمة تنشر العدل وتنصر المستضعفين وتحقق لهم النصر والصلاح والفلاح .



ودعا الوزير المتوكل أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية للمولد النبوي في مختلف المحافظات للاحتفال بمولد الرسول الخاتم، لإرسال رسالة للعالم وإغاظة أعداء الأمة وتعزيز الارتباط بالرسول محمد صلى الله عليه وآله والسير على نهجه في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.










تخلل الفعالية، بحضور مفتي الديار اليمنية العلامة، شمس الدين شرف الدين،ووكلاء وزارة الصحة ورؤساء الهيئات ومديري المستشفيات وكوادر الوزارة، مسابقة وجوائز وقصيدة للشاعر صقر اللاحجي وأناشيد وأوبريتات لفرق الشهيد القائد وصنعاء ووطن والرسول الأعظم و21 سبتمبر.





عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة