سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مناقشة الترتيبات لبدء تنفيذ المرحلة الأولى من رصف عدد من شوارع مديرية يريم والدرواني يؤكد حاجة المديرية الماسة للبنية التحتية لا سيما في مجال الطرق والشوارع



أخبار محلية إب /خاص 

السبت /29/أكتوبر (2022م) 




تفقد ممثلي منظمة اليونبس ومشروع الأشغال العامة والسلطة المحلية في مديرية يريم بمحافظة إب الشوارع المستهدفة وترتيبات التدشين للبدء في تنفيذ أعمال الرصف للشوارع التي تم استكمال المرحلة الأولى والذي سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة .


واطلع ممثلي منظمة اليونبس ومشروع الأشغال العامة والمكون من بالمهندس حسن الحبيشي والمهندس محمد ثابت والمهندس عبدالولي الشامي والمهندس عيسى الهتار والمهندس مهند الغرباني من قبل مدير عام مديرية يريم رئيس المجلس المحلي محمد حمود الدرواني ومدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية حمود صلاح المهندس عبده محمد البتول على أهمية استكمال تنفيذ المشروع نظرا لحاجة المديرية الماسة لاستكمال رصف الشوارع .


وشدد مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي محمد حمود الدرواني على ضرورة الإسراع في تنفيذ العمل على أرض الواقع مؤكداً أن السلطة المحلية ستبذل كل الجهود في سبيل انجاح كل مراحل العمل وتقديم العون طبقاً لما يمليه الواجب و تفرضه المسؤليات متمنياً لممثلي يونبس و مهندسي مشروع الاشغال العامة النجاح .



ولفت الدرواني إلى مدى احتياج المديرية لإيجاد بنية تحتية لا سيما في مجال الشوارع والطرق نظرا لأهمية المديرية كونها تعد مديرية استراتيجية رابطة بين عدة محافظات .


و من جهته اوضح مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية حمود صلاح بأن الشوارع المستهدفة في الرصف الحجري شوارع هامة و تمثل عامل استراتيجي لمصالح الناس لكونها متنفساً يخفل الضغط على الشوارع الرئيسية و يخفف من وقع الزحام،  مؤكداً أن المراحل القادمة ستشهد مشاريع مماثلة في شوارع اخرى في المدينة بإذن الله.. 


وبين بأن الشوارع التي يتضمنها المشروع ضمن المرحلة الأولى على النحو التالي :-


1 _شارع 20 الواصل بين الشارع العام ابتداء من مركز ظفار مول والواصل الى الدائري الغربي

2_الشارع الممتد من الخشبه الى المرباع الى مستشفى يريم العام 

3- الشارع الممتد من البنك الزراعي الى جولة بني عمر

4_شارع المجمع الحكومي الممتد من الدائري الغربي الى المجمع الحكومي

5- شارع اللقايا الممتد من البنك التجاري إلى مدرسة يحصب

6- شارع المحكمه الممتد من مستوصف الحياه إلى المحكمة

كما  تم اعتماد الرصف الحجري لشارع الرضمة وشارع الكهرباء وشارع مدرسة خالد بن الوليد وذلك للعمل بهن

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة