سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

انطلاق يوم أمس بصنعاء فعاليات المؤتمر الاول للتحول الرقمي والمعرض المصاحب له بصنعاء



أخبار تكنولوجيا صنعاء /هدي الشرفي 

الثلاثاء /12/أكتوبر (2022م) 





دشن يوم أمس بالنادي الترفيهي بصنعاء  المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن 2022م   والمعرض المصاحب له والذي تنظمه منظمة (كلنا مبدعون التقنية التنموية)،  

و برعاية دولة رئيس الوزراء أ.د. عبد العزيز بن حبتور و وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير.

خلال الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2022م تحت شعار "تعزيز الشمول المالي" 

ويهدف المؤتمر إلى فتح نوافذ تواصل وإنشاء شراكات بين الأطراف ذات العلاقة و رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية التعاملات الإلكترونية و المساهمة في تسليط الضوء على مورد اقتصادي هام في عالم اليوم من أجل بناء اقتصادي وطني رقمي و قوي إضافة إلى تشجيع البيئة التجارية الإلكترونية في اليمن و من ثم الوصول إلى كل أفراد وفئات المجتمع، الأمر الذي يعزز واقع التحول الرقمي من خلال التركيز على الشمول المالي الذي له توجهاته وأودواته ووسائلهالمتعددة 




عبر المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس/عامر هزاع 

عن سعادته بتواجده في افتتاح المؤتمر الاول للتحول الرقمي في اليمن والمعرض المصاحب له .

وقال ان شركة يمن موبايل رائدة في مجال التحول الرقمي والتقني التكنولوجي فهي من بدأت بخدمة 3G ومن ثم خدمة 4G على مستوى عالي من التميز  وهذه الخدمات هي أساس التحول الرقمي .

وأشار إلى أن شركة يمن موبايل من مسئوليتها الاجتماعية ان ترعى هذا المؤتمر وأن ترعى أيضا الجهات التي  تعمل على التحول الرقمي، الحدث مهم جدا خصوصا بعد جائحة كورونا   ومن هذا المنطلق اخذت يمن موبايل على عاتقها رعاية المؤتمر الاول للتحول الرقمي  من خلال  منظمة كلنا مبدعون للتقنية التنموية وأن نقف هنا وسنواصل دعم كلما يخدم اليمن .










من جانبه وجها مدير التسويق في بنك التضامن   أ/عبدالله العراسي التحية لجميع الحضور .















وأضاف ان رعاية تطبيق محافظتي احد منتجات بنك التضامن  لهذا المؤتمر تأتي في إطار المسئولية الاجتماعية للبنك ، حيث يأتي المؤتمر الاول للتحول الرقمي  مواكبا للتوجه الذي ينفذه البنك بقيادة الاستاذ/شوقي احمد هائل- رئيس مجلس إدارة بنك التضامن .

وأشار إلى أن بنك التضامن  لديه الكثير من الخدمات المصرفية القائمة على التحول الرقمي وفي مقدمتها محفظتي الراعي للمؤتمر .




   







ومن جهته تحدث مدير شركة بازاري السوق الإلكتروني الأكبر والأول في اليمن طلعت نجيب السروري ان شركة بازاري يعتبر  أول سوق الإلكتروني في اليمن تأسس عام 2019م في عدن وفي بداية عام 2021م فتح مقر في صنعاء سيكون المركز الرئيسي.













وقال إن  خدمات الشركة التي تقدمها تسويق البضائع الكترونيا ..مشيرا ان لديهم مخزون من البضائع بالاضافة الى تجار مشاركين ناخذ منهم بسعر الجملة ونبيعها المستهلك بنفس سعر الجملة ، عمولتنا ناخذها من التاجر .

كما أننا نقدم خدمة التوصيل للعملاء المنازل .

وأشار إلى أن شركة بازاري لديها أكثر من طريقة لعملية الدفع عن طريق التحويل أو عن طريق التسليم ، وبالنسبة للعرض لدينا موقع ولدينا تطبيق موجود يمكن أي واحد

 يحمله ويسوق ويشتري ما يريد، المعرض يوجد فيه جميع ما تحتاج من الالكترونيات والملابس وغيرها .

وقال إن لدى الشركة مندوبين يوصلوا البضائع ويستقطبوا التجار .

وقال إن  الموقع فيه أكثر من 15000عميل وقابل للزيادة .      

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة