سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منتصف نوفمبر المنتخب الوطني للفروسية يبدأ معسكراً تدريبياً بصنعاء الجمعة، 03 ربيع الآخر 1444هـ الموافق 28 اكتوبر 2022



رياضة صنعاء /وكالة سبأ 

السبت /29/أكتوبر (2022م) 




يبدأ المنتخب الوطني للفروسية منتصف نوفمبر ، معسكراً تدريبياً داخلياً بصنعاء استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد.


ويخوض المنتخب التصفيات التي تستضيفها دولة عمان في مارس من العام القادم ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات عمان، العراق، الكويت، ألمانيا، هولندا والولايات المتحدة الأمريكية.


ويتضمن البرنامج التدريبي بقيادة المدير الفني للمنتخب محمد القملي والمدربين جمال الطويل وصادق مارش، تمارين مكثفة حول كل ما يتعلق برياضة الفروسية في جانب التقاط الأوتاد.






وأوضح رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد صدام ناصر آل راشد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاتحاد يولي مشاركة المنتخب الوطني في هذا الاستحقاق الدولي أهمية كبيرة ويضعها ضمن أولويات خطة نشاطه .. معرباً عن الأمل في أن يقدم المنتخب نتائج مشرفة خلال التصفيات، تضاف إلى سجل إنجازاته الخارجية السابقة.


وأكد حرص الاتحاد على توفير المناخ الملائم للعملية التدريبية والإعدادية بما يكفل إنجاح التدريبات وتحقيق الجاهزية الفنية والبدنية للاعبي المنتخب التي تمكنهم من خوض غمار التصفيات باقتدار وخطف إحدى بطاقتي التأهل لنهائيات المونديال.


فيما أشار أمين عام لجنة التسيير الدكتور كمال الطويل إلى أن الإعداد الداخلي سيتم عبر عدة مراحل تبدأ الأولى الأحد بمشاركة ٣٩ فارساً يمثلون مختلف الجهات الحاضنة لرياضة الفروسية، في حين سيتم الاستقرار على القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض معسكراً خارجياً في عمان يستمر إلى ما قبل انطلاق التصفيات.


ونوه بحرص لجنة تسيير أعمال الاتحاد والجهاز الفني على تواجد الفارس المتألق بلال الصعفاني المحترف في عمان ضمن تشكيلة المنتخب الذي سيمثل اليمن في التصفيات.

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة