سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بيان صادر عن وزارة حقوق الانسان



أخبار سياسية صنعاء /خاص 

الإثنين /31/أكتوبر (2022م) 



ندين ونشجب  بأشد العبارات الجريمة الارهابية النكراء  التي استهدفت أحد المزارات الدينية في مدينة شيراز الإيرانية واسفرت عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين الابرياء منهم عدد من النساء والأطفال .

نطالب  بضرورة محاسبة من يرتكب هذه الجرائم بحق الابرياء سواء المنفذين الفعلين او من ورائهم ، ونؤكد على ان هذه الجريمة المرتكبة من قبل  العناصر التكفيرية  التابعة للأجندة الاستخبارية الغربية  وعلى رأسها  الولايات المتحدة الأمريكية الراعية الاولى للإرهاب تزيد من  ضرورة إنشاء تحالف للقوى الاسلامية المقاومة للاستكبار العالمي ، وذلك لفضح الارهاب ومن يقف وراءه ويوظفه لأجندته اللاإنسانية الخبيثة.

ان هذه الاعمال الارهابية التي اكتوى بها شعبنا و ذاق مآسيها توجب الاصطفاف في مواجهة  الإرهاب وتجفيف منابعه ومنابره ، وترسيخ مبدأ التعايش الانساني ومكافحة التعصب والتطرف والعنصرية. وكل ما يسعى للإضرار بالتعايش السلمي وتشويه الدين الاسلامي الحنيف

نجدد ادانتنا للجريمة الارهابية و نعلن عن بالغ تضامننا  مع الشعب الايراني الشقيق و عائلات واسر ضحايا الجريمة وكل جرائم  الارهاب والتطرف الذي يستهدف الجمهورية الاسلامية في ايران وكل الشعوب العربية والاسلامية المقاومة.

صادر عن وزارة حقوق الانسان 

اليمن – صنعاء

3 ربيع آخر 1444هــ

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة