سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نادي القصة بذمار ورابطة البردوني الثقافية ينظمان صباحية شعرية وفنية تضامناً مع القضية الفلسطينية




أخبار فن وثقافة ذمار /نبيهة محضور 

الجمعة /22/ديسمبر (2023م) 

جماد الثاني/10(1445هجرية )

نظم نادي القصة بذمار ورابطة البردوني الثقافية  بالتعاون مع الكلية التطبيقية بجامعة العلوم والتكنلوجيا بمحافظة ذمار  صباح امس الخميس الموافق ٢١ ديسمبر ٢٠٢٣ صباحية ادبية وفنية شارك فيها كوكبة من الأدباء والفنانين التشكيليين تضامناً مع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.


 وفي الفعالية اكد وكيل المحافظة الاستاذ عباس علي العمدي على تضامن أليمن قيادة وشعبا مع الشعب الفلسطيني وموقفهم الثابت من القضية الفلسطينية .




ونوه الى دور الشعراء والأدباء والمثقفين في ايجاد حراك داخلي ثقافي ومجتمعي يعزز من موقف اليمن في نصرة اخواننا في غزة وفلسطين.



وبدورها أكدت رئيسة نادي القصة بذمار الاستاذة نبيهة محضور ، على أهمية الوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع المجازر المروعة والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة على مرأى ومسمع العالم وبدعم أميركي وغربي فاضح .




 ودعت محضور الأنظمة العربية الى توحيد الصف و الكلمة والى  اتخاذ موقف عربي قومي واضح تجاه القضية الفلسطينية يضمن حق الفلسطينين في أرضهم ويعيد للعروبة قوتها ومكانتها.




وفي الفعالية التي قدمتها الاعلامية عفاف صلاح اكدت القصائد الشعرية والرسوم التشكيلية التي قدمها المشاركون على وجوب نصرة الشعب الفلسطيني ودعت المجتمع الدولي للقيام بدوره تجاه القضية الفلسطينية.



حضر الفعالية مستشارة المحافظة سميرة القانون والشاعر مراد عيسى الأمين العام لرابطة البردوني الثقافية ومدير مركز الدراسات والتنمية بجامعة العلوم والتكنلوجيا الدكتور حميد الخضر  و رئيس مؤسسة نجوم الإبداع الشاعر عبدالحفيظ الأمير  و رئيس جمعية الشعراء الشعبين بذمار الشاعر علي القعشمي و نائب مدير الأمن العقيد حميد الانسي  وحشد من الأدباء والشعراء بذمار

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة