سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شركة أروي للمياة المعدنية شملان تقيم حفل تكريم المنتخب الوطني للناشئين



رياضة صنعاء متابعة /نجيب الكامل 

الأحد /14/يناير (2024م) 

تصوير :محمد العبدلي 


أقامت شركة أروى لصناعة المياه المعدنية (مصنع شملان) اليوم حفلاً تكريمياً للمنتخب الوطني للناشئين الذي تُوج بكأس غرب آسيا العاشرة لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي التي استضافتها سلطنة عمان الشقيقة.



وفي التكريم تقدم المدير التنفيذى لشركة أروى لصناعة المياه المعدنية الاستاذ عبدالرؤوف مرشد بالتهاني والتبريكات لمنتخب الناشئين نيلهم لقب بطولة غرب آسيا للمرة الثانية بكل جدارة ، مؤكداً أن المنتخب قدم أداءً رائعاً وجهداً متميزاً وصولاً إلى كأس البطولة ويستحقون التكريم والتشجيع لما حققوه من إنجازات متتالية.



واشاد بالإنجاز الكبير الذي سطره أبطال منتخب الناشئين بإحراز لقب بطولة غرب آسيا، وانتزاع الكأس بجدارة واستحقاق، وعزيمتهم وإصرارهم على تشريف وطنهم، والتأكيد على أن أبناء اليمن قادرون على صنع النجاحات في كافة ميادين الحياة.



بعد ذلك قام المدير التنفيذى لشركة أروى لصناعة المياه المعدنية الاستاذ عبدالرؤوف مرشد وبمعيته الأستاذ جميل مرشد مدير مصنع مياه شملان وعدد من اداريي وموظفي مصنع مياه شملان  بتكريم أعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين بدروع تكريمية، ومبالغ مالية وتقطيع قالب حلوى على شرف انجازهم الكبير


عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة