سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الطب يتوج بلقب كأس رئيس الجامعة لكرة القدم والبيئة وصيفا



رياضة صنعاء /عبدالرحمن اليحيري 

الخميس /25/يناير (2024م) 




بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مجاهد علي معصار و نائب أمين العاصمة رئيس وحدة صنعاء الأستاذ /أمين جمعان توج فريق كلية الطب بكأس بطولة معالي رئيس الجامعة لكرة القدم 1445هـ بفوزه اليوم على فريق عمادة البيئة وخدمة المجتمع بضربات الترجيح.


وقد اقيمت المباراة على ملعب نادي وحدة صنعاء الرياضي بصنعاء بحضور عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور /إبراهيم الحمدي ونائب عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور /أحمد مبارك، والأمين العام المساعد للتخطيط والعلاقات الأستاذ / رشاد الصنعاني وجمع غفير من موظفي الجامعة و مناصري الفريقين و المهتمين.





وقد انتهى شوطي المباراة بالتعادل السلبي بعد تبادل للفرص الضائعة من الجانبين التي تسابق على ضياعها هجوم الفريقين، ولجأ الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق كلية الطب التي تألق حارسها مهند جعرة في التصدي لثلاث ضربات ترجيحية متتالية فيما سجل الطب ركلتين كانتا كافيتين لإعلانه بطلاً لكأس معالي رئيس الجامعة.



وفي ختام الحفل التكريمي قام معالي رئيس الجامعة بمنح الأستاذ /أمين جمعان درعاً تكريمياً بإسم كافة منتسبي الجامعة لتعاونه الدائم بكافة الفعاليات الرياضية الخاصة بالجامعة وآخرها حفل تخريج 509 طبيب وطبيبة من كلية الطب يوم أمس و المباراة النهائية اليوم. 

كما قام معالي رئيس الجامعة بتكريم مدير عام الأنشطة بالجامعة الكابتن /علي النونو مساعد مدرب منتخب الناشئين الحاصل على بطولة غرب آسيا لكرة القدم بدرع تكريمي. 

عقب ذلك قام معالي رئيس الجامعة و نائب أمين العاصمة بتسليم كأس وميداليات البطولة للفريق البطل، وكأس وميداليات المركز الثاني للوصيف، وكأسي هداف البطولة و أفضل حارس.




كما تم في الحفل تكريم الطلاب والطالبات الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في بطولة الجامعة السادسة للشطرنج لفئتي الطلاب والطالبات.

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة