سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سيرّ أبناء أمانة العاصمة اليوم قافلة من الأضاحي العيدية لرجال الرجال المرابطين في الجبهات بمناسبة حلول عيد الأضحى.



أخبار متابعة /يحيى إبراهيم 

الثلاثاء /27/يونيو (2023م) 



وخلال تسيير القافلة التي احتوت على ألف رأس من الغنم وعدد من رؤوس الأبقار.. أكد أمين العاصمة حمود عباد أن تسيير أمانة العاصمة لهذه القافلة بمشاركة جانبها الرسمي والإشرافي والاجتماعي يعكس روحية الالتفات حول المجاهدين الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.


وأشار إلى أن تسيير القافلة يأتي عرفاناً بتضحيات المرابطين في الدفاع عن الوطن، ومشاركتهم فرحة وأجواء العيد.. مؤكداً أن القافلة تعد امتداداً لقوافل البذل والعطاء التي يقدمها أبناء مديريات أمانة العاصمة لتعزيز صمود وثبات المرابطين في معركة الدفاع عن الأرض والعرض.


من جانبه أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أن أمانة العاصمة تشهد اليوم تسيير قافلة الأضاحي العيدية التي تضم ألف راس من الغنم ومجموعة من رؤوس الأبقار كلفته ومبادرة من أبناء مديريات الأمانة العشر دعماً وإسهاماً منها لدعم المرابطين الذين يقدمون ارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.





وأعتبر تضحيات الشهداء وصمود المجاهدين المرابطين في الجبهات أثمرت عزاً ونصراً وقوة .


ونوه بتضحيات وصمود وثبات أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان .. مقدماً الشكر والعرفان لكل من ساهم في إعداد وتجهيز القافلة العيدية من الاضاحي المقدمة من الخيرين والمكاتب التنفيذية والإشرافية والمديريات بإشراف قيادة العاصمة وإيصالها الى المجاهدين المرابطين في الجبهات.


ورفع باسم أبناء أمانة العاصمة التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بمناسبة عيد الأضحى.


وأثنى المداني بدور وجهود الهيئة النسائية بأمانة العاصمة التي سيرت قافلة عيدية من جعالة العيد دعماً واسناداً للمرابطين في الجبهات كعادة سنوية تقوم بها الهيئة في كل عيد لتغطية معظم الجبهات.


وأكد أهمية دور الجانب النسائي وجهودهن المبذولة في رفد الجبهات وتجسيد روحية العطاء والبذل وكذا دورهن التعبوي لمواجهة الحرب الناعمة وكذا الدفع بأبنائهن للخروج إلى الجبهات لمواجهة العدوان.


حضر تسيير القافلة 

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة