سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين يهنئ المهندس محمد سليم بمناسبة حصوله على المركز الاول في المسابقة الابداعية والابتكارية



أخبار محلية صنعاء /مجيب قحطان 

الجمعة /2/يونيو (2023م) 


هنّأ الدكتور علي ناصر مغلي المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين فارس الإرادة والتحدي المهندس محمد سليم الزراعي احد موظفي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين من ذوي الاعاقة الحركية بمناسبة حصوله على المركز الاول في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبداعية والإبتكارية الموسم الخامس التي أقامتها الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار والتي تم بثها على كافة القنوات الوطنية.


وكان المهندس محمد سليم قد حقق المركز الاول والفوز بالسيارة الجائزة الكبرى في المسابقة التي شارك فيها اكثر من 67متسابقا. واعتبر المدير التنفيذي للصندوق فوز محمد سليم بالمركز الاول في هذة المسابقة العلمية الكبيرة فوزاً لكل الاشخاص ذوي الاعاقة ودليلا لما تحضى به شريحة ذوي الاعاقة من اهتمام كبير من قبل القيادة الثورية والسياسية.

 مؤكداً أن أفكار ومشاريع المهندس محمد سليم تحضى بأهتمام من قبلنا في صندوق رعاية وتأهيل المعاقين منذ تم إستيعابه للعمل داخل الصندوق وسنعمل إن شاء الله على دعمه ودعم  المشاريع الابتكارية التي تمكن الفوز من خلالها كونها خاصة بالاشخاص ذوي الاعاقة في إطار المشروع الخاص بصناعة الاجهزة التعويضية الذي يسعى الصندوق لتنفيذه.


وحث المدير التنفيذي  المهندس محمد سليم على مواصلة ابداعه وتطوير قدراته في هذا المجال وسيكون صندوق المعاقين أول الواقفين والداعمين كما هو معه في هذا المجال  منذ البداية.


مؤكداً أن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين سيعمل على تكريمه التكريم اللائق بمناسبة هذا الفوز الكبير وتكريم كل المواهب والمبدعين من الاشخاص ذوي الاعاقة في كافة المجالات المختلفة.

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة