سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بمشاركة رئيس الاتحاد وأمين عام اللجنة الاولمبية : اللجنة الإعلامية تكرم 113 صحفياً وصحفية شاركوا في دورة الصحافة الرقمية .



رياضة صنعاء /خاص

السبت /10/يونيو (2023م) 





كرم الاخ الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد من القاهره وأمين عام اللجنة الأولمبية الأخ :محمد الأهجري و معهم النائب الاول لرئيس الاتحاد م / حسن باشنفر وعضوي مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم الأخ / عبدالوهاب الزرقة والأخ / أحمد الشرفي ، المشاركين والمتميزين في دورة الصحافة الرقمية في احتفالية أقيمت بالتزامن في العاصمة صنعاء والقاهره وباريس وسط حضور لافت من الصحفيين والصحفيات الذين اكتظت بهم قاعة مركز صناع العقل وقاعة سبأ في سفارة اليمن في القاهره ومقر وكالة الصحافه الدولية ومركز الشرق الأوسط للتدريب والتأهيل في باريس .




ومنحت اللجنة الاعلامية باتحاد القدم جوائز مالية للسبعة الفائزين بأفضل الأعمال في الدورة التي أقيمت خلال إبريل الماضي ، بمبلغ إجمالي 350 ألف ريال بواقع خمسين ألف ريال لكل فائز وهم 

1- أحمد علي علي أبو زينة - 50 ألف ريال

2- أشجان بجاش جابر حليص - 50 ألف ريال

3- رجاء ردمان سعيد مكرد - 50 ألف ريال

4- سماح محمد أمين الذبحاني - 50 ألف ريال

5- شكري حسين أحمد حسين - 50 ألف ريال

6- عبدالحميد رزاز علي الكمالي - 50 ألف ريال

7- نبيل حميد صلاح - 50 ألف ريال




كما تم منح المشاركين في الدورة حوافز مالية تشجيعية بأكثر من مائتي ألف ريال بالإضافة إلى تكريم المصور أيمن القاضي الفائز بجائزة أفضل مصور شاب عربياً وآسيوياً والرابع عالمياً بمبلغ 60 ألف ريال.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من رؤوساء الأقسام الرياضية وممثلي مختلف الوسائل الاعلامية ، ألقيت كلمة لأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري أشاد فيها بمبادرة اللجنة الاعلامية في تأهيل الكوادر الشابة وإكسابها مهارات علمية جديدة ومواكبة الطفرة الحاصلة في التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديث.

متمنياً أن يعكس المتدربين ما تلقوه من معارف في الميدان العملي وبما يعزز من الرسالة الاعلامية التي يحملونها والانتقال إلى مرحلة من إحترافية العمل الصحفي.

كما أثريت الفعالية بمداخلات من قبل الصحفيين الذين طرحوا العديد من الاستفسارات على رئيس الاتحاد الشيخ أحمد العيسي والمتعلقة بأنشطة الاتحاد ومدى استجابة القطاع الخاص مع حملة دعم منتخب الناشئين للوصول إلى كأس العالم وكذلك النشاط الداخلي ومواعيد إقامة الدوري

كما تم تكريم عدد من الجهات الداعمة والمتعاونة وهي:

1- شركة طيران الملكة بلقيس

2- شركة الامتياز

3- شركة بيوفانا

4- وكالة إيجس



5- مركز الشرق الأوسط للتأهيل والدراسات

6- شركة النبيل للإنتاج الفني 

7-الأستاذ إياد السمان

8- الأستاذ جودت أبو النور

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة