سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

لاعب المنتخب الوطني إمام منصور يحظى باستقبال شعبي كبير الشيخ ميثاق:نتمنى من الجميع تكريم اللاعب



رياضة صنعاء متابعة /نبيل الترابي 

الأربعاء /21/فبراير (2024م) 





حظي لاعب المنتخب الوطني لناشئي التايكوندو إمام منصور باستقبال شعبي كبير بحضور الشيخ ميثاق الحيدري وعدد غفير من الجماهير 


وشهد الحفل إطلاق ألعاب نارية وترديد أهازيج مع رقصة البرع تشجيعا وتحفيزا لنجم اليمني القادم بقوة على الساحة الرياضية اليمنية، عقب وصولة ظهر اليوم الى مسقط راسة في العاصمة صنعاء، بعد المشاركة الناجحة في بطولة كأس العرب والبطولة الدولية للتايكواندو التي اختتمت الاسبوع المنصرم في الامارات واحرازه ميداليتين فضية. 



 وجاء تحقيق نجمنا الموهوب إمام منصور هذا الانجاز في البطولتين، بعد تغلبة على اللاعب السعودي و التونسي والمصري و مستضيف الحدث اللاعب الإماراتي. 



وعبر الشيخ ميثاق الحيدري عن سعادة الغامرة بهذا الإنجاز  الرياضي الجديد الذي يضاف إلى الإنجازات الرياضية اليمنية. 


 مشيرا الى ان اللاعب قدم مستوى مذهلا رغم الظروف الصعبة التي مر بها ومع ذلك لم يثنية من خوض غمار المنافسات وتشريف اليمن في مثل هذه البطولات. 


وأوضح الحيدري إلى أن اللاعب إمام منصور يعد من اللاعبين المميزين ويمتلك في رصيدة العديد من الميداليات الملونة سواء في الإطار المحلي أو على المستوى الخارجي، رغم صغر سنة يحتاج إلى اهتمام ورعاية متسمرة وبالتالي سيصبح بطل عالمي. 


متمنيا من الجميع تكريم اللاعب وفي مقدمتهم وزارة الشباب والرياضة و السلطة المحلية بمحافظة ريمة ومشائخ ووجهاء ورجال الأعمال، نظرا لماقدمه في الاستحقاقات الخارجية ومثل اليمن خير تمثيل. 



 من جانبة شكر لاعب المنتخب الوطني إمام منصور الجماهير الغفيرة على حفاوة الاستقبال. 


مؤكدا في ذات السياق أنها تحفز اللاعبين على تقديم المزيد من الإنجازات الرياضية في المستقبل القريب والتربع على منصات التتويج.

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة