سمارة برس الأقرب للحقيقة سمارة برس الأقرب للحقيقة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مؤسسة الخامري تشارك في معرض البناء والإنشاءات الثالث..



إقتصاد  صنعاء /عبدالستار الجبري 

الثلاثاء /20/فبراير (2024م) 




تشارك مؤسسة سعيد علي الخامري التجارية في معرض البناء والإنشاءات الثالث  الذي تم افتتاحه صباح امس الاثنين  بالعاصمة صنعاء من قبل وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الاعمال -غالِب عبد الله مُسْعِد مُطْلَق ,و رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت،يحيى عطيفة، و وكيل وزارة الصناعة والتجارة، / محمد قطران، وجانب تجاري ورسمي كبير ..





و إستقبال جناح المؤسسة وفودا يمثلون عددا من كليات الهندسة بالجامعات اليمنية الحكومية والخاصة، ومن كليات المجتمع والمعاهد الفنية المتخصصة في اعمال الديكورات ونخبة كبيرة من المهندسين والاستشاريين والمكاتب الهندسية وشركات المقاولات والمئات من المهندسين من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص..

يشار هنا الى ان مؤسسة سعيد علي الخامري التجارية مؤسسة تجارية رائدة في تجارة الأخشاب والحديد ومواد البناء تأسست عام 1978 في مدينة الحديدة، مؤسسها:الحاج سعيد علي الخامري ومركزها الرئيسي في مدينة صنعاء، ولديها فروع في أهم المحافظات (لحج - عدن - صنعاء - الحديدة). وتزاول نشاطها التجاري في مجال استيراد وتسويق الأخشاب والحديد ومواد البناء والتوريدات الصناعية وتجهيزات المقاولين..

عن الكاتب

عين على الحقيقة

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

سمارة برس الأقرب للحقيقة